أخر الاخبار

شرح موقع lifepoints || ربح المال من الاستطلاعات المدفوعة

كما قد شرحنا سابقآ طريقة الربح 50 دولار من موقع يوجوف Yougov واليوم سنشرح لك كيفية الربح من موقع لايف بوينتس - LifePoints،علي غرار موقع تولونا Toluna لربح المال من الاستطلاعات المدفوعة، فكما تعلم عزيزي القارئ، ان الربح من الاستبيانات المدفوعة يعد من أسهل طرق الربح من الانترنت، حيث أنها لا تتطلب أي خبرة أو رأس مال، فقط تقوم بالاشتراك فى موقع lifepoints وسوف تأخذ ربحاً مقابل رأيك.


Lifepoints

وحسب تجربتي في موقع لايف بوينتس فيمكنك بدون اي وعود كاذبة كسب النقود، قسائم الخصم، وبطاقات شحن الجوال من خلال شركة life Points. فلا تتردد وسجل الآن في لايف بوينتس وابدا في ربح المال من الاستطلاعات المدفوعة.

ما هو LifePoints

موقع الربح من استطلاعات الرأي LifePoints هو إحدى المواقع التابعة لشركة "Lightspeed" تم إنشاء موقع لايف بوينتس ليكون مجتمعًا يضم ما يقارب من الـــ 5 ملايين عضو في 70 بلداً حول العالم. حيث يتولي لايف بوينتس مهمة مساعدة الأشخاص في تشكيل مستقبل المنتجات والخدمات التي يستهلكونها، وتعد شركة Lightspeed التي بدأت العمل عام 1946 شركة متخصصة في ابحاث السوق وجمع البيانات الرقمية، بهدف خلق حلول مبتكرة للعلامات التجارية والشركات من خلال استطلاعات الرأي .

ما هي مكافآت LifePoints

يمكنك من خلال Lifepoints الحصول علي العديد من المكافآت حيث يتيح لك التأثير في أكبر الشركات والعلامات التجارية علي مستوي العالم من خلال المشاركة في الإحصاءات المدفوعة.

مقابل رأيك فقط سيكون بإمكانك جمع المال علي لوحة LifePoints وتحويلها إلى مكافآت ضخمة مثل: دولارات PayPal، بطاقات جوجل بلاي، قسائم الخصم، وفرصة كبيرة لربح هاتف ايفون.

التسجيل في lifepoints

التسجيل في استطلاعات life points، سهلة للغاية، فكل ما عليك هو الدخول للموقع من هنا ثم الضغط على زر اشترك الآن، بعد ذلك ستقوم بكتابة بياناتك كاملة في فورم التسجيل. 

التسجيل في lifepoints

بعد الانتهاء، ستصلك رسالة لتأكيد حسابك عبر بريدك الالكتروني أو رقم هاتفك، الأمر سهلاً !! ستضغط علي زر تفعيل الحساب. وبعدها، ستتمكن من الدخول إلى استطلاعات LifePoints، ننصحك بضرورة استكمال بيانات الملف الشخصي حتى تأتيك استطلاعات مدفوعة دائماً بناء علي اهتماماتك.

زيادة استطلاعات lifepoints

لذيادة وتيرة وصول استطلاعات الرأي الي حسابك في موقع lifepoints، يتعين عليك القيام ببعض المهام البسيطة والسهلة، حيث ان نظام استطلاعات الرأي في موقع Life Point's، يعتمد بالأساس علي البيانات الديموغرافية للمستخدم، وبالطبع يمكنك تحقيق ذيادة وصول الاستبيانات من خلال الشروط الآتية:

استكمال ملفك الشخصي
الإعجاب بصفحة lifepoints بالفيسبوك
تحميل تطبيق opinion app
إجابة استطلاعات الرأي بمصداقية


بعض الاشخاص قد يقومون بذلك تأدية للواجب أو لمجرد المشاركة، وقد لا يعطون تلك الاستطلاعات أهمية وهو ما يؤثر علي زيادة الربح من موقع lifepoints.

استبدال مكافآت Lifepoints

هل قمت بتحقيق مبلغ مالي نظير رأيك الآن ؟هل تريد ان تتعلم كيفية استبدال مكافأة لايف بوينتس ؟ ستقوم بالدخول الي ملفك الشخصي، ثم نضغط علي قسم مكافآت LifePoints. أصبحت تعرف رصيدك الآن ؟ حسنا هل تريد سحب المبلغ ؟.

استبدال مكافآت Lifepoints

كل ما عليك هو أختيار الجائزة التي ترغب فيها مثلاً " PayPal، بطاقة تعبئة رصيد للجوال، قسيمة الهدايا من GCodes، بطاقة هدايا امازون بعدها، أن قمت باختيار حوالة نقدية عبر بايبال ستتلقى تأكيدًا عبر البريد الإلكتروني وسيتم إضافة الرصيد النقدي إلى حسابك في PayPal خلال 3 أيام عمل علي أقصى تقدير . 
ايجي ويب
بواسطة : ايجي ويب
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-