أخر الاخبار

كيفية الربح من موقع تولونا Toluna | ربح المال من الاستطلاعات المدفوعة 2024

عند البحث عن طرق الربح من الإنترنت، ستجد مئات المقالات والفيديوهات قد نشرت حول أفضل طرق كسب المال من الانترنت، ربما تكون سمعت أيضاً عن طريقة الربح من الاستطلاعات المدفوعة. بعضاً من مواقع استطلاعات الرأي يكون لها مصداقية في دفع المال مقابل رأيك, ولقد قمنا سابقاً بـــ شرح طريقة ربح 50 دولار من موقع يوجوف Yougov، لذا سنقدم لك موقع Toluna الذي يتيح لك كسب المال عبر الإنترنت من خلال الرد على الاستطلاعات، والمشاركة في المجموعات المجتمعية، واختبار المنتجات.


Toluna

ما هو Toluna؟

تولونا Toluna هو منصة بحثية عالمية تدفع لك المال مقابل مشاركة آرائك في الاستطلاعات، موقع تولونا يقدم فرصة لاختبار المنتجات مجانا. في مقابل رأيك، تكسب المزيد من النقاط. ومن ثم تحويل هذه النقاط الي مبلغ مالي حقيقي. يتيح لك موقع Toluna استبدال النقاط بـــ قسائم الشراء او كوبونات خصم لـــ سوق دوت كوم, تويز ار اص, اي توينز، نون، الخ.. لكن طريقة سحب المال الأفضل في موقع تولونا ه سحب المبلغ عن طريق حساب PayPal.

كيفية التسجيل في موقع تولونا؟

خطوات التسجيل في Toluna، يعتبر سهلة للغاية فكل ما عليك هو الدخول الي موقع Toluna من خلال الرابط اسفل المقال، ثم تقوم بكتابة بياناتك المطلوبة.
  • الاسم
  • البريد الإلكتروني
  • تاريخ الميلاد
  • الدولة
  • رقم الهاتف
بعدها سيتم توجيهك تلقائياً الي رئيسية موقع Toluna للبدء في استبيانات الرأي القصيرة، أيضاً سيتم إيداع 500 نقطة مكافأة التسجيل بموقع Toluna.


الربح من نظام الإحالة في Toluna

الربح المال من موقع Toluna غير مقتصر علي استطلاعات الرأي فقط، بل هناك طرق عديدة لزيادة أرباحك في موقع تولونا، فمثلاً يمكنك ربح المذيد من النقاط بعد دعوة اصدقائك للتسجيل بموقع تولونا Toluna. وبمجرد إتمام صديقك الاشتراك سيحصل كلا الطرفين علي 500 نقطة إضافية ، أليس هذا رائع ؟.

المشاركه في مجتمع Toluna

موقع تولونا لديهم رغبة كبيرة في زيادة نشاط الاعضاء في مجتمع Toluna، حيث يطرح العديد من المناقشات والمسابقات التي تعمل على زيادة نقاطك ، فيمكنك ان تحصل في مسابقة واحدة علي 10،000 نقطة. 

الشئ الرائع في Toluna ليس الحصول علي المال فقط! بل يمكن تكوين صداقة مع أشخاص من مختلف أنحاء العالم، نعم ،تولونا أشبه بمنصات التواصل الاجتماعي ، مثل فيسبوك و اكس، فيمكنك نشر منشورات والرد علي الأعضاء ومتابعتهم. والدردشة أحياناً.

سحب الارباح من موقع Toluna

بعد تجارب شخصية، أصبح موقع تولونا يكتسب مصداقية كبيرة في دفع المال، ولكن تظل التجربة خير دليل، فبعد ان تقوم بالوصول للحد الادني للسحب يصبح بإمكانك طلب 15 دولار علي حساب PayPal، أو استبدالها بالعديد من الطرق مثل قسائم هدايا المتاجر الشهيرة، أو حتى التبرع للجمعيات الخيرية.

  • نصائح لكسب المزيد من النقاط على Toluna
  1. تحقق من حسابك بانتظام للحصول على فرص الاستطلاعات الجديدة.
  2. حاول أن تكون صريحا وموضوعيا في إجاباتك.
  3. شارك في الجوائز اليومية لزيادة فرصك في الربح.

علي الرغم من مصداقية موقع Toluna، الا ان البعض قد يشكك في حقيقة الربح من المواقع علي الانترنت، لكن دوري ككاتب مقالات هو إثبات مصداقية تولونا في تحويل المكافاة، لذلك الصورة التالية من حسابي على PayPal توضح استلام 15 دولار من موقع الاستبيانات الشهير Toluna.


Toluna

نهاية شرح Toluna

في النهاية Toluna يعتبر فرصة رائعة للأشخاص الذين يرغبون في الربح على الإنترنت. بينما لن تغنيك Toluna، إلا أنها طريقة ممتعة وسهلة لكسب المال بينما تشارك الرأي حول المنتجات والخدمات التي تستخدمها.

هل أنت جاهز للبدء في كسب المال مع Toluna؟ قم بزيارة موقعهم بالضغط على الرابط التالي.


واذا كنت ترغب في مزيد من التفاصيل حول Toluna أو أي موضوع آخر، فلا تتردد في كتابة تعليق. سأكون سعيدًا بمساعدتك.
ايجي ويب
بواسطة : ايجي ويب
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-