أخر الاخبار

مواقع وبرامج ارقام وهمية للحصول على رقم وهمي امريكي لتفعيل واتساب

تعتبر الارقام الوهمية من آكثر الأشياء التي يبحث عنها مستخدمي برامج التواصل والمحادثات مثل: ايمو، واتساب، فيسبوك ماسنجر، وذلك بغرض الحصول علي رقم وهمي لتفعيل الواتساب ، وإضفاء مزيداً من الخصوصية علي حساباتك الاجتماعية حتي لا يتمكن اي شخص من التطفل او محاولة معرفة بياناتك الشخصية، ولعلك تتساءل هل يوجد بالفعل مواقع للحصول على رقم امريكي وهمي؟.

رقم أمريكي وهمي مجاني

نعم يا صديقي، فمن خلال هذه المقالة سنتشارك معكم أفضل المواقع والتطبيقات التي تعطيك رقم امريكي وهمي مجانا لتفعيل واتساب وتلجرام وتاكيد حسابات الفيسبوك بكل سهولة.

هل يمكن الحصول على ارقام دولية وهمية؟

الارقام الوهمية لا تنحصر علي الولايات المتحدة فقط بل يمكن استخدام رقم وهمي لمختلف دول العالم مثل: كندا - بريطانيا - استراليا - والمملكة المتحدة. لكن الأكثرية يبحثون عن الرقم الامريكي تحديداً لتفعيل واتساب - ايمو - فيسبوك.

يبحث أيضا بعض الناس عن ارقام امريكية وهمية من اجل عمل مكالمات مجانية. او استخدام مواقع الذكاء الاصطناعي، أو للحصول علي فيزا افتراضية مجانية من المواقع الاجنبية.

مميزات الارقام الوهمية

للرقم الوهمي استخدامات عديدة، ابرزها تفعيل حساب الواتساب والاشتراك بحسابات وهمية في مواقع التواصل لكن ما خفي دائماً كان أعظم لذلك ستجد في السطور القصيرة الآتية أبرز مميزات ارقام امريكية وهمية:
  1. يتيح لك الرقم الامريكي الوهمي اجراء مكالمات على الأنترنت من الدولة التي تقيم بها الي اي دولة أخري. 
  2. إمكانية إستقبال الرسائل SMS لتفعيل الحسابات مثل الواتساب و فيسبوك و غيرها من المنصات الأخرى .
  3. ادارة المكالمات و الرصيد من خلال حسابك بالموقع الذي حصلت منه على الرقم الوهمي.
  4. يمكن الحصول على مجموعة ارقام وهمية مجانية أو مدفوعة من بعض هذه المواقع والتطبيقات التي سيتم ذكرها.

أفضل مواقع أرقام أمريكية جاهزة مع الكود

إذ كنت ترغب في الحصول علي رقم أمريكي وهمي مجاني لآي دولة لتفعيل الواتس اب او فايبر او الايمو او برنامج سكايب، فسنشرح لك كيفية الدخول الي قائمة المواقع أدناه وكيفية  اختيار رقم وهمي بطريقة سهلة وبسيطة. فقط انقر علي الرابط ثم الإشتراك واختيار رقم هاتفك الامريكي او رقم وهمي لدول اخري.

تطبيق Numero eSIM
موقع receive sms online
موقع virtualphone
موقع fakenumber
موقع Onlinesim
موقع sms.ndtat
موقع freephonenum
موقع fake number

تطبيق Numero eSIM للأرقام الوهمية

نوميرو هو تطبيق يوفر لك هاتفاً آخر داخل هاتفك الشخصي عبر امتلاكك عدد لا محدود من أرقام الهواتف الوهمية من أكثر من 50 دولة و3000 منطقة على جهازك دون شريحة.

تطبيق Numero

لماذا نوميرو؟ 

احصل على أرقام وهمية دولية بأسعار تنافسية أو احصل على رقم موبايل أمريكي وهمي مجاناً بل وبطريقة تزيدك متعةً عبر نقاطك التي تجمعها في مركز النفاط المجاني في نوميرو، كما يتيح لك تفعيل حسابك على واتساب أو فيسبوك أو فايبر أو الكثير من المواقع برقم نوميرو وهمي، 


قم بارسال المكالمات والرسائل القصيرة بجودة عالية وأسعار كأنها محلية، استقبل رسائل دولية مجانية، تمتع بمزايا تحويل المكالمات والبريد الصوتي، احمِ خصوصتيك عبر خاصية إخفاء الرقم.

Numero

تريد السفر؟ فعِل حزم داتا الانترنت للأجهزة الداعمة لeSIM دون انقطاع متخلصاً من رسوم التجوال باهظة الثمن، تمتع بخدمات تجوال مجانية، قدم لعملائك رقم خدمة الاتصال المجاني عبر نوميرو ( Toll-Free Numbers) اتصل بفريق دعم نوميرو لتقديم الاقتراحات أو الاستفسارات على مدار الساعة

حمِل تطبيق نوميرو اليوم وفعِل واتساب برقم أمريكي وهمي واستخدمه لأغراضك الشخصية أو المهنية دون تردد.

برنامج 2ndline للأرقام الوهمية

بالرغم من وجود بعض البرامج والتطبيقات المزيفة التي توهم الناس برقم أمريكي، ولكنها في الحقيقة قد تكون برامج خبيثة وتحتوي على فيروسات تدمر الهاتفك او تقوم بسرقة بيانات المستخدمين، و لكن في مدونة ايجي ويب وبعد تجارب شخصية سأعطيك أفضل البرامج للحصول علي ارقام أمريكية لتفعيل الواتس اب.

2ndline


برنامج 2ndline


يعمل تطبيق 2ndline علي أجهزة الاندرويد وهواتف ايفون، لكن ستحتاج فقط إلى إنشاء حساب للتسجيل فالتطبيق وبعدها ستحصل على 5 أرقام أمريكية تتيح لك إجراء المكالمات وإرسال واستقبال الرسائل النصية SMS.


تطبيق talkatone للأرقام الأمريكية

يُتيح لك تطبيق “Talkatone” الحصول علي ارقام امريكية لتفعيل الواتساب او تسجيل حساب فيس بوك بخلاف 60 دقيقة مجانية للمُكالمات داخل الولايات المُتحده ودولة كندا. اما إذا كنت ترغب في الحصول علي دقائق مجانية ، فيمكنك دفع مبلغ رمزي أو المشاركة في العروض المجانية التي يُقدمها التطبيق.


TextPlus للأرقام الوهمية الأمريكية

برنامج تكست بلس، يتيح لك الحصول على رقم امريكي مجاني لتفعيل الوتس اب، كما يسمح لك بإجراء المكالمات وارسال رسائل SMS الى امريكا وكندا وفرنسا والدنمارك بتكلفة مخفضة جداً كما تستطيع استقبال الرسائل والمكالمات على الرقم الامريكي الخاص بك.

ايجي ويب
بواسطة : ايجي ويب
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-