أخر الاخبار

افضل مواقع تقدم ارقام امريكية وهمية مجانا مع الكود

لدينا لكم اليوم خبر سار يا أصدقاء! لقد أتيحت لنا الفرصة لتجربة العديد من المواقع الإلكترونية التي توفر لكم رقم امريكي وهمي مجاناً، بدون الحاجة لتسجيل أو تحميل أي برامج! هذه المواقع تتيح لكم الحصول على رقم وهمي لاستخدامه في تفعيل حساباتكم على مواقع التواصل الاجتماعي مثل واتساب وغيرها.

FreePhone

عزيزي القارئ، إذ كنت تبحث عن طريقة للحصول علي رقم أمريكي وهمي مجانا، فأنت في المكان المناسب! لقد قمنا بجمع قائمة لأفضل المواقع التي توفر أرقام هاتف أمريكية وهمية بدون الحاجة إلى تسجيل حساب أو تحميل أي برامج.

موقع AnonymSMS

لا يوجد شيء أكثر إثارة من الحصول على خدمة مجانية عبر الإنترنت تتيح لك استلام رسائل SMS دون الحاجة إلى إدخال رقم هاتفك المحمول. هذا هو ما توفره خدمة AnonymSMS بالتحديد. ولكن الجديد في هذه الخدمة هو أن الأرقام المؤقتة التي تقدمها تعتمد على أرقام SIM حقيقية، مما يعني أنك ستتمكن من متابعة جميع المعلومات التي يتلقاها هذا الرقم عبر الإنترنت. ولتسهيل استخدام الخدمة يتيح لك هذا الموقع مجموعة من الأرقام المجانية لمجموعة من الدول المثيرة مثل أمريكا وبريطانيا واوكرانيا وكندا.

الدخول للموقع هنا 

موقع Receive SMS

يعتبر موقع Receive SMSS من المواقع المجانية التي توفر العديد من الأرقام من دول حول العالم، بما في ذلك الأرقام الأمريكية والكندية والمملكة المتحدة والسويدية، لتتمكن من استخدامها لتلقي رسائل تفعيل الحساب، مثل تفعيل حساب الواتس اب الخاص بك.

أضغط هنا

موقع free online phone

يعد هذا الموقع من المواقع سهلة الاستخدام التي تتيح لك الحصول على رقم أمريكي وهمي مجانا، لتفعيل جميع حساباتك بدون برنامج أو الحصول على رقم أوروبي وهمي لتفعل ما تريد.

غالباً ما تكون هناك عمليات بحث مجانية عن أرقام أمريكية مزيفة لتنشيط WhatsApp، وإجراء عمليات شراء جماعية تتطلب ارقامًا أجنبية، وتنشيط مواقع الدردشة، وما إلى ذلك.

أضغط هنا للدخول

موقع proovl للأرقام الوهمية 

موقع Proovl من المواقع الرائعة التي تقدم العديد من الأرقام الوهمية لتفعيل الحسابات منها الأرقام الأمريكية والكندية والأوروبية. إرسال الرسالة التي تحتاجها أمر سهل وسريع، لكن سعر الخدمة هو نصف دولار.

هذا الموقع مدفوع وليس مجاني، ولكنه يبيع الأرقام الأمريكية والأوروبية بشكل غير مكلف، بل بثمن بخس، ومتاح للجميع.

ادخل من هنا

هذه هي أفضل مواقع الأرقام الأمريكية المزيفة. يمكنك أيضًا استخدام التطبيقات التي تم تطويرها خصيصًا لك. ستمكنك هذه المواقع من الحصول على أرقام أمريكية مزيفة وكذلك الحصول على أرقام أوروبية مزيفة مجانًا. بعض هذه المواقع مجانية وبعضها مجاني. هناك رسوم، ولكن السعر منخفض. يمكنك اختيار الموقع الإلكتروني الذي يناسبك والحصول على رقم لاستخدامه في أغراضك الشخصية.

  1. تفعيل الواتساب برقم أمريكي
  2. فتح صفحة لاستقبال الرسائل
  3. تفعيل برامج ومواقع الدردشة
  4. شراء التطبيقات الأمريكية، وغيرها

أتمنى أن تستمتع بهذه المعلومات وأن تحصل على الفوائد التي تريدها. وكما أقول دائما في نهاية كل مشاركة، إذا كان لديك أي أسئلة أو استفسارات حول هذا الموضوع، يرجى تركها في قسم التعليقات.


ايجي ويب
بواسطة : ايجي ويب
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-