أخر الاخبار

افضل تطبيق لتعليم الحروف والارقام للاطفال || لعبة Ice hero

هل تصدق أن بإمكان طفلك أن يتعلم الحروف والأرقام بكل سهولة دون الحاجة الي مدرس ؟، نعم، فإن لعبة Ice hero تعتبر من أفضل التطبيقات التي يحتاجها الأهل لتعليم اولادك الحروف والأرقام بسهولة وبطريقة ممتعة. حيث تضم لعبة Ice hero ما يلزم من ألعاب وأنشطة تفاعلية تعليمية ليتعلم طفلك الحروف والأرقام بشكل متسلسل ومنسق، كما أنه يتميز بسهولة الاستخدام، حيث يمكن للطفل استخدامه بشكل مستقل وبدون حاجة لمساعدة كبار السن. لذلك سوف نتعرف في هذه المقالة علي طريقة تحميل تطبيق تعليم الحروف والأرقام للأطفال.


تعليم الحروف والارقام للاطفال


ما هو تطبيق Ice hero

لعبة ايس هيرو لتعليم الحروف والارقام للاطفال، هى ببساطة عبارة عن لعبة شيقة ولذيذة يقوم فيها الطفل بسماع صوت الحرف او الرقم ومحاولة التعرف عليه قبل ان تقترب الشمس من الايس كريم وينصهر كما أن اللعبة تساعده فى التعرف على خطأه وتصحيحه والحصول على مكافأت عبارة عن أصوات تشجيعية وجرافيك مميز.


يحتوي Ice hero على العديد من الألعاب العصرية التي تساعد طفلك على تعزيز المهارات اللغوية بالإضافة إلى تحفيز أفكاره الإبداعية. يوفر التطبيق أيضا مجموعة متنوعة من الأنشطة التعليمية والألعاب التفاعلية وأنشطة تلوين وحل الألغاز، مما يعمل على تعزيز مستوى مستوي اولادك. كما يشمل تطبيق ايس هيرو علي مسابقات ممتعة تتيح للأطفال المنافسة مع الأصدقاء والحصول على نقاط وجوائز. كما يمكن ايضا متابعة تقدم الطفل ومستواه في التطبيق من خلال عرض التقييمات والتقارير المفصلة.


مميزات تطبيق Ice hero

يضم تطبيق ايس هيرو الكثير من الميزات التي ستجعلك تشعرين بفرق كبير فى معرفة طفلك للحروف والارقام العربية والانجليزية خلال اسبوع واحد فقط بدون تدخل منك. لذلك فإن مميزات Ice hero   أبرزها:

  • واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام والوان زاهية.
  • رسومات وصوتيات تساعد على نطق الحروف والأرقام.
  • العديد من الألعاب والأنشطة التفاعلية.
  • يتيح لطفلك التفاعل وحل الألغاز والأنشطة التعليمية.
  • يسمح للوالدين بمتابعة تقدم مستوى الطفل.
  • قائمة بالأخطاء المتكررة التي يقوم بها الأطفال.


تحميل تطبيق Ice hero

للأسف فإن تطبيق Ice hero غير متوفر على متجر app store، حيث أنه مخصص لمستخدمي هواتف الاندرويد ويمكن تنزيل التطبيق من خلال متجر التطبيقات جوجل بلاي بسهولة. او من خلال هذا الرابط هنا 

في نهاية المقال، انصحك بتحميل وتثبيت تطبيق ايس هيرو لتعليم الحروف والأرقام للاولاد، فهو منصة تعليمية مبتكرة تهدف إلى تسهيل عملية تعلم الحروف والأرقام للأطفال في مختلف دول العالم. من خلال مجموعة ضخمة من الألعاب والأنشطة التفاعلية التي تساعد أطفالك على تعلم الحروف والأرقام بكل سهولة.
ايجي ويب
بواسطة : ايجي ويب
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-