أخر الاخبار

الإيميل الجامعي .. شرح تفصيلي عن كنز تمتلكة ولا تعلم عنه شيئاً

البريد الجامعي كنز في يديك لا تعلم عنه شيئَا !! تخيل عزيزي المتابع أن طلاب الجامعات تمتلك تسهيلات كبيرة علي الانترنت دون أن تدري؟نعم هذا صحيح، حيث ان الايميل الجامعي Student account هو خدمة توفرها كبري الجامعات بالتعاون من كبري الشركات لتقديم الدعم والتسهيلات للطلاب في شتى المجالات علي مستوي العالم. إذ تكمن فوائد الإيميل الجامعي في الإستفادة من خدمات وخصومات بعض الشركات والمؤسسات التعليمية المختلفة والجامعات في مختلف أنحاء العالم.

البريد الجامعي

من خلال هذه المقالة سنتعرف على فوائد البريد الجامعي وذلك من خلال طرح بعض النقاط الهامة وهي كالآتي:

ما هو الإيميل الجامعي؟
أما أهمية الإيميل الجامعي؟
ما هي الشركات التي تدعم البريد الجامعي؟
كيفية الحصول على الإيميل الجامعي؟

ما هو الإيميل الجامعي ؟

الإيميل الجامعي هو بريد الكتروني علي غرار Gmail ،Yahoo، لكن ينتهي بامتداد Edu، الشئ الرائع في الايميل الجامعي هو أن كل من يمتلك هذا البريد سوا كانوا طلاب او أساتذة الجامعات يستطيعون الدخول إلى العديد من المواقع التعليمية والحصول على المعلومات والبرامج والمهارات والأبحاث التي تساهم في تطوير مهاراتهم.

ما هي أهمية الإيميل الجامعي ؟

  1. خصومات من أشهر المتاجر الالكترونيه.
  2. دورات تدريبية مجانية علي الانترنت.
  3. منح دراسية عالمية مجانية.
  4. إيميل شخصي وليس جامعي فقط.
  5. إرسال واستلام معلومات خاصة بالمناهج.
  6. يمكن استخدامه بمواقع أعضاء هيئة التدريس.
  7. يمكن من خلاله إعداد أبحاث التخرج.
استكمالا لما سبق يمكنك أيضاً استخدام موقع Research Gate الذي يشبه موقع الوظائف Linkedin الذي يتيح لك التواصل مع العديد من الأشخاص حول العالم ومساعدتك كتابة موضوع البحث.

الشركات التي تدعم البريد الجامعي

كما أشرت لك بالفقرات السابقة أن من يمتلك إيميل جامعي يحصل على خصومات ومزايا بتحميل أكثر من 150 منتج على أشهر المواقع والمتاجر التي من أبرزها:

كيفية الحصول على الإيميل الجامعي؟

بعد ان تعرفنا علي فوائد الحصول على البريد الجامعي، سنتعرف علي طريقة الحصول على ايميل الجامعة بسهولة، كل ما عليك هو الذهاب الى هذا الموقع هنا وكتابة بريد جوجل او Gmail الخاص بك لتصلك رسالة بها كود تفعيل الحساب

applycredit

ثم تبدأ بكتابة البيانات الخاصة بك و يجب أن تكون معلومات لشخص أمريكي ويمكنك الحصول على بيانات أفتراضية أمريكية من هذا الموقع ثم تقوم بأدخالها في الموقع السابق لتحصل على أيميل تعليمي او بريد جامعي مجاني.

الان يا صديقي فرصتك بين يديك فلا تضيعها، لا تتكاسل وسارع بطلب الإيميل الجامعي وحاول الاستفادة الحقيقية من سنوات الدراسة بالجامعة، وإذا أردت الاستفسار قم بكتابة تعليق أسفل المقال شكراً للمتابعة.
ايجي ويب
بواسطة : ايجي ويب
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-