أخر الاخبار

تحميل تطبيق Yacine TV ياسين تيفي TV [الأصلي V3] 2024

في ظل الركود الاقتصادي الحالي أصبح الكثيرين ليست لديهم القدرة على استخدام القنوات الفضائية المشفرة والمدفوعة، وبشكل خاص القنوات الرياضية الناقلة للمباريات مثل مجموعة قنوات بي ان سبورت، وبالرغم من إنتشار مجموعة كبيرة من المواقع التي تقوم بعرض المباريات الكروية لكن يظل هناك مشاكل إيقاف البث المباشر أو تقطيع متكرر للمباريات. وبكل تأكيد لا يخفى على محبي كرة القدم أسعار الاشتراك في الخدمات التي تقدمها القنوات الناقلة للساحرة المستديرة.

Yacine tv download


ما رأيك بمشاهدة مجانية لدوري أبطال أوروبا، تصفيات كأس العالم، أمم أوروبا، كأس الأمم الأفريقية، وكافة البطولات العربية والعالمية عبر تطبيق علي هاتفك المحمول بدون دفع اي تكلفة وبدون اعلانات مزعجة؟! الأمر مدهش أليس كذلك!! تابعنا.

ما هو تطبيق yacine tv ؟

تطبيق Yacine Tv هو البديل الأفضل لكافة القنوات الرياضية ومواقع البث المباشر لكرة القدم، ويعتبر ياسين تيفي صاحب المكانة المرموقة بين مئات التطبيقات التي تقوم بعرض بث مباشر ومجانا لقنوات الرياضة بمختلف انواعها.

Yacine tv

أيضاً يتيح لك مشاهدة القنوات التلفزيونية والرياضية المشفرة والمفتوحة، ومشاهدة كافة مباريات كرة القدم مباشرةً عبر الانترنت. حيث يعرض التطبيق قوائم أساسية للقنوات بشكل سلس وأنيق، أيضاً يضم تطبيق ياسين تيفي جدول للمباريات اليومية مع ملخص وتحليل للمباريات والأهداف.

مميزات تطبيق yacine tv

يحتوي ياسين تي في علي الكثير من المميزات الغير موجودة في تطبيقات البث المباشر الأخرى من حيث الواجهه البسيطة والألوان المتناسقة المريحة للمشاهد، وبرنامج وسائط خاص لسرعة عرض المباريات دون إنقطاع او تشويش وبجودات مختلفة تناسب الجميع. لذا تعرف معنا علي أبرز مميزات تطبيق Yacine Tv.

  1. مجموعة ضخمة من القنوات التلفزيونية والرياضية.
  2. مشغل وسائط خاص لمشاهدة القنوات المشفرة.
  3. جودة عرض مختلفة للقنوات تتناسب مع سرعة الانترنت.
  4. مشاهدة البرامج التلفزيونية ومباريات كرة القدم.
  5. مشاهدة مباريات الدوري العربية والأوروبية والعالمية.
  6. قوائم أساسية للقنوات مرتبة بشكل جيد.
  7. جدول للمباريات اليومية وتحليلات للمباراة.
  8. تطبيق صغير الحجم، بسيط وسهل الاستخدام.
  9. يعمل على جميع هواتف الاندرويد.

كيفية تحميل تطبيق yacine tv

تطبيق yacine Tv يمكن تشغيله على الكمبيوتر بنظام ويندوز من خلال إستخدام محاكي، كما يمكن عرض المباريات على شاشة التلفاز باستخدام تطبيق Chromecast على أجهزة أندرويد، أو من خلال تثبيت ملف APK على شاشة سمارت Smart Tv.

تطبيق Yacine Tv غير موجود على متجر بلاي لهواتف الاندرويد او اب ستور لهواتف ايفون، فيمكنك تنزيل التطبيق برابط مباشر من خلال الضغط علي هذه الروابط.


ايجي ويب
بواسطة : ايجي ويب
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-