أخر الاخبار

كيفية الربح من موقع يوفان yofan | شرح من الألف إلى الياء

إذا كنت تبحث عن طريقة حقيقية للربح من الإنترنت، أود أن أعرض لك موقع يوفان (Yofan) كواحدة من أفضل الخيارات لتحقيق ذلك. حيث يعتبر يوفان أفضل منصة تساعدك في تحقيق الربح من المحتوى، فقط بواسطة هاتفك الذكي أو جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك ستستطيع تحقيق مبالغ مالية كبيرة من موقع Uoufan بالإضافة إلى ذلك، ليس من الضروري ألا يكون لديك خبرة كبيرة في مجال الربح عبر الإنترنت، وليس من الشروط أن تمتلك رأس مال كبير.

Yofan

في هذا المقال، سأشرح لك كيفية إنشاء حساب على موقع يوفان وكيفية الربح منه، وكيفية ربط حساب yofan مع حساب Google AdSense،  وكيفية تخطي شرط ال 10000 مشاهده فى منصة Yofan.


ما هو موقع yofan ؟

موقع yofan هو أداة رائعة لتحقيق دخل من الإنترنت. حيث يتيح لك إضافة إعلانات Google AdSense بجانب المحتوى الخاص بك. هذه الإعلانات ستساهم في زيادة إيراداتك وتحقيق أرباح مادية.

يعتبر yofan موقعًا موثوقًا وآمنًا للعمل على ربحك من الإنترنت. والرائع أيضًا في موقع Yofan أنه يتيح لك مشاركة ملفك الشخصي في جميع مواقع التواصل الاجتماعي. يمكنك استغلال هذه الفرصة لزيادة أرباحك وجذب المزيد من الجمهور المهتم بمحتواك.

باختصار، موقع Yofan يوفر لك فرصة كبيرة للربح من الانترنت بطرق متعددة ومبتكرة. ابدأ اليوم واستغل هذه الفرصة لتحقيق أرباح يومية وبناء مشروعك الخاص بنجاح، وفي السطور التالية أبرز الطرق التي تتيح لك ربح آلاف الدولارات عبر موقع yofan.

  • اعلانات جوجل ادسنس: هي الطريقة الاساسية للربح من موقع yofan حيث يمكنك بكل سهولة إضافة إعلانات جانبية لمحتواك الذي تقدمة علي حسابك في يوفان.
  • التسويق بالعمولة: يتيح لك موقع yofan التسويق لمنتجاتك التي تقوم ببيعها والوصول إلي عدد عملاء أكبر.
  • تقديم الخدمات: يمكنك أيضا عرض الخدمات التي تقدمها علي الموقع مثل التدريب أو الاستشارات مقابل الرسوم.

كيفية إنشاء حساب على موقع yofan

يمكنك إنشاء حساب مجاني علي موقع yofan من خلال تنفيذ الخطوات التالية:

  1. الدخول إلي موقع yofan من هنا.
  2. اضغط علي "إنشاء حساب" أو "Get Started".
  3. ادخل عنوان البريد الالكتروني وكلمة المرور.
  4. ادخل اسم حسابك الشخصي علي موقع Yofan.
  5. انقر علي "التالي" أو "Next".

بمجرد الانتهاء من المرحلة الأولى من التسجيل، ستحتاج إلي تأكيد حسابك عن طريق إدخال رقم هاتفك وستصلك رسالة علي هاتفك بها رمز مكون من 6 ارقام تقوم بكتابة الرمز. بعد تلك الخطوة تقوم بإنشاء كلمة مرور لحسابك علي موقع yofan.

بعد تأكيد حسابك برقم الهاتف وإنشاء كلمة مرور يمكنك الان البدء في انشاء المحتوي الخاص بك علي موقع yofan وسنشرح لك كيفية الربح من رفع الصور علي موقع yofan.

الربح من رفع الصور علي موقع Yofan

رفع الصور والربح منها يعتبر من اسهل طرق الربح التي يمكنك من خلالها تحقيق دخل شهري ثابت عبر موقع yofan، فإذا كنت مصور أو مصمم أو تستطيع الحصول على صور بدون حقوق  يمكنك رفع تلك الصور علي yofan والربح منها بعد ربط حسابك مع حساب Google AdSense.

هناك بعض الشروط البسيطة والمفروضة من موقع Yofan، ولا داعي للقلق حيث أن شروط الربح من موقع yoFan ليست تعجيزية، فيمكنك بكل سهوله الانتهاء من 5 شروط الآتية:
  1. تأكيد حسابك عبر البريد الالكتروني.
  2. تأكيد حسابك عبر رقم الهاتف.
  3. نشر 30 صوره ذات جوده عالية.
  4. الحصول علي 10000 مشاهده.
  5. الحصول علي 50 متابع لحسابك.

ربط حساب yofan مع حساب AdSense

بمجرد تحقيق الشروط السابقة يمكنك ربط حسابكyofan مع حساب جوجل ادسنس، حتي تظهر الاعلانات بجانب محتواك علي يوفان، ولكي تقوم بربط حسابك مع ادسنس اتبع الخطوات التالية:
  1. انتقل الي حسابك في AdSense.
  2. انقر علي "المواقع الإلكترونية" من القائمة الجانبية.
  3. انقر علي "موقع جديد".
  4. ادخل عنوان URL لحسابك علي موقع yofan.
  5. انقر علي "حفظ".

Adsense

بمجرد انتهاء من مراجعة حسابك علي موقع yofan في أقل 48 ساعه ربما يتم قبولك في جوجل ادسنس واذا كان حسابك مستوفي جميع الشروط سوف تبدأ اعلانات جوجل تلقائيا بالظهور. مع الآخذ في الاعتبار أن الارباح يتم تحويلها تلقائيا يوم 21 في الشهر علي حسابك البنكي الذي قمت بإضافته في حسابك علي AdSense.


كيفية تحقيق شروط علي منصة Yofan.

هناك الكثير من الأشخاص أيضاً التي يصعب عليهم تحقيق شرط ال 10000 مشاهده علي موقع Yofan، ولكن يمكن تحقيق هذا الشرط بكل سهولة عن طريق بعض الجروبات الخاصة التي تساعدك في إنجاز شروط yofan، بالاسفل ستجد قناة علي التليجرام مخصصة لموقع yofan لمساعدة الأشخاص علي تحقيق شروط الربح يمكنك متابعتها. كما ستجد أيضاً بعض الروابط المهمة.

ايجي ويب
بواسطة : ايجي ويب
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-