أخر الاخبار

موقع بانل ستيشن The Panel Station للربح من الانترنت عبر إستطلاعات الرأي

في هذا المقال سنقدم لكم موقع Panel Station للربح من الاستطلاعات، وسنشرح لك أيضاً كيفية التسجيل في موقع بانل ستيشن ، لتبدأ في الربح من موقع استطلاعات الرأي حيث أن panel station يعتبر أسهل طريقة لكسب المال عبر الانترنت، فيمكنك من خلاله ربح بطاقة جوجل بلاي التي تتيح لك شحن الالعاب كما يمكنك شحن حساب PayPal، موقع بانل ستيشن مضمون وصادق حسب تجربتي الشخصية لكسب المال عبر الإنترنت.

Panel station

نعم يا صديقي يمكنك ربح المال بكل سهولة من خلال موقع  Panel Station الأكثر مصداقية في مواقع الربح من الانترنت ، تابع الشرح للنهاية.

ما هو موقع Panel Station ؟

موقع بانل ستيشن هو شركة استطلاعات رأي بريطانية بدون رأس مال تتيح للمستخدمين الربح من خلال استبيان الرأي وأبحاث السوق حول بعض المنتجات،  فمن خلال الإجابة علي استطلاعات الرأي يدفع لك الموقع المال. أيضاً يمكنك الربح عبر نظام الإحالة وهو عبارة عن مهمة مشاركة الرابط مع الأصدقاء ، فيمكنك منها زيادة أرباحك.

الجدير بالذكر أيضاً ان موقع Panel Station يتيح للمستخدمين العديد من طرق السحب والدفع وهناك الكثير من إثباتات السحب لعشرات الآلاف من الناس حول العالم , كما ان موقع the panel station وصل عدد الأعضاء المسجلين فيه إلى أكثر من 5 مليون مستخدم في أكثر من 40 دولة حول العالم.

كيفية التسجيل في موقع The Panel Station

يمكنك فتح حساب جديد وتسجيل الدخول الي موقع The Panel Station بسهولة وذلك من خلال ايميل الجيميل او من خلال حساب فيسبوك بشكل مباشر وبضغطة زر واحدة فقط , ولكن عليك إتباع الخطوات التالية:

  1. تسجيل بريد إلكتروني فعال
  2. كتابة الاسم الأول والأخير
  3. إدخال تاريخ الميلاد الحقيقي
  4. تحديد نوع الجنس (ذكر أو أنثى)
  5. الإجابة علي الأسئلة العامة
  6. إدخال محل الإقامة
  7. تحديد الحد الأدنى للدخل السنوي
  8. الموافقة على شروط وسياسات الموقع
  9. الضغط على زر التسجيل
بعد الانتهاء من الخطوات السابقة موقع Panel Station سوف يرسل لك رسالة تأكيد عبر البريد الإلكتروني المسجل، تتضمن هذه الرسالة رابط تفعيل الحساب، بمجرد النقر على الرابط سوف يصبح حسابكم جاهزاً لكسب المال والعمل على الانترنت من خلال هذه المنصة المرموقة.

كيفية الربح من Panel Station ؟

يتيح لك Panel Station الربح بطريق بسيطة فمن خلال تنفيذ المهام المتاحة وتجميع النقاط يمكنك تحويلها إلى أموال حقيقية وإستلامها عبر شحن حساب Paypal مجانا، او اختيار ربح بطاقة جوجل بلاي لشحن ببجي، أو قسيمة شراء من نون،.

الجدير بالذكر أيضا ان كل إستطلاع رأي او إستبيان سوف تربح من خلالها علي 250 نقطة ومتاح السحب عند الوصول إلي 3000 نقطة فقط.كما يمكنك ربح 250 نقطة من خلال دعوة أحد الأصدقاء للتسجيل في الموقع (نظام الإحالة)Referral.
 

الدخول للموقع

ايجي ويب
بواسطة : ايجي ويب
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-