أخر الاخبار

شاهد افلام ومسلسلات Netflix مع تطبيق TeaTv || أفضل بديل نتفليكس

 قد ترغب في بعض الأوقات في مشاهدة مسلسلات وأفلام حصرية 100%، لكن!! من المعروف أن حسابات Netflix مقابل إشتراك شهري يصل إلى 15 دولارًا، وربما هذا ضعيفًا بالنسبة لك، لكن صعوبة الحصول على فيزا كارد هو الأمر الذي يمنعك من الإشتراك ومشاهدة كافة الأفلام والمسلسلات العربية والعالمية.


Tea Tv


لكن ما رأيك لو قدمنا لك أفضل بديل لـ Netflix لعام 2024؟ حيث يمكنك مشاهدة مسلسلات Netflix مجانًا من خلال تطبيق TeaTv. يوفر هذا التطبيق لك مجموعة كبيرة من المسلسلات والأفلام الحصرية التي يتم عرضها على Netflix.


إذا كنت تعشق مشاهدة المسلسلات والأفلام، ولكنك لا ترغب في اتخاذ خطوات كبيرة للاشتراك في Netflix، فننصحك بتطبيق TeaTv. استمتع بمتابعة حسابات نتفلكس المفضلة لديك مجاناً وبدون عناء البحث عن حسابات مسلسل Netflix. جربه الآن وشاركنا رأيك فيه!


ما هو تطبيق TeaTv؟

Tea TV هو تطبيق ترفيهي يتيح لك مشاهدة أحدث الأفلام والعروض التلفزيونية علي هواتف Android وأجهزة الكومبيوتر بتقنية عالية الجودة، يعد تطبيق Tea TV تطبيقًا مجانيًا تمامًا، مما يعني أنك لست بحاجة إلى دفع أي رسوم اشتراك شهرية أو سنوية. حيث يمكنك مشاهدة الأفلام والعروض التلفزيونية دون أي تكلفة.

تطبيق Tea TV سهل الاستخدام ومتاح للتنزيل ويمكنك إعداده بسهولة على جميع الأجهزة المتوافقة. واجهته الرائعة ستجعلك تستمتع بتجربة فريدة من نوعها، والتي تم تصميمها بدقة فائقة.


يحتوي Tea TV في الواقع على مجموعة واسعة من المميزات سوف نتعرف عليها في السطور التالية.


أبرز مميزات تطبيق TeaTv

يضم تطبيق Tea TV مسلسلات وأفلام مجانية عالية الجودة، مع باقة من أحدث الأفلام الحصرية والبرامج التليفزيونية المدفوعة مجاناً بدقة Full HD 1080p. أيضاً ستجد مجموعة متنوعة وضخمة من المسلسلات الدرامية والجريمة والكوميدية والمغامرات ومسلسلات الرعب وأفلام الإثارة والرومانسية.


الرسوم المتحركة والانمي أيضاً متاحة على تطبيق Tea TV بجودة كاملة HD . وتستطيع تنزيل الحلقات علي جهازك بسهولة. وفي النقاط التالية دعونا نتعرف على أهم مميزات تطبيق Tea TV.

  • تطبيق مجانى 100%
  • لا يتطلب التسجيل او اشتراك المدفوع
  • مسلسلات وأفلام حصرية 100%
  • مشاهدة بجودة عالية الدقة Full HD
  • تحميل وتنزيل الحلقات علي جهازك
  • واجهة أنيقة وسهلة الإستخدام
  • يدعم الترجمة باللغة العربية
  • يتم الرفع على سيرفرات Google Drive

خطوات تثبيت تطبيق TeaTv

لمشاهدة الأفلام الحصرية والمسلسلات المدفوعة بطريقة قانونية مجاناً علي TeaTv يجب عليك إتباع الخطوات آلتالية لتشغيل التطبيق بطريقة صحيحة.


TeaTv


  1. الخطوة الأولى : تحميل و تثبيت تطبيق Tea TV

قم بتحميل التطبيق من خلال الضغط على الروابط المباشرة الموجودة أسفل هذا المقال . وتأكد من تفعيل خيار Unknown Sources فى إعدادات الأمان علي هاتفك.


  1. الخطوة الثانية : مشاهدة الأفلام و المسلسلات

بعد فتح تطبيق TeaTv ستلاحظ أمامك مباشرة اقسام للأفلام والمسلسلات المختلفة و يمكنك تشغيل ما ترغب بمشاهدته بعد النقر علي الديزاين الخاص بكل فيلم.

تحميل تطبيق TeaTv بروابط مباشرة

الان يا صديقي اللحظة الاخيرة للبدء في تحميل تطبيق Tea TV .apk بروابط مباشرة من الموقع الرسمي للتطبيق. 


لتحميل التطبيق على اجهزه الاندرويد :

تحميل مباشر

بحال كان الموقع الرسمي متوقف :

رابط اخر للتحميل

لتحميل التطبيق على اجهزه الكومبيوتر :

تحميل للويندوز

لتحميل التطبيق على اجهزه الايفون Mac :

تحميل لأجهزة ماك

الي هنا نكون قد وصلنا الي نهاية المقال ونأمل ان ينال إعجابكم ؛ شكراً لكم علي طيب المتابعة.

ايجي ويب
بواسطة : ايجي ويب
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-