أخر الاخبار

تحميل وتثبيت برنامج PicsArt Gold النسخة الأصلية 2024 احدث إصدار

كثيراً ما نقوم بالتقاط الصور الشخصية التي ربما تكون غير احترافية بسبب ضعف كاميرا هاتفك، او ربما ترغب في اضافة بعض المؤثرات للصور، لذلك جاءت تطبيقات تعديل الصور لتعطي انطباعات رائعة لعشاق التصوير الفوتوغرافي ومحبي تصميم الصور. 

Picsart Gold

لذا فإن برنامج PicsArt Gold مهكر هو أفضل محرر صور احترافي فقد حصل على شهرة واسعة حيث وصل تطبيق بيكس ارت الجولد إلى ما يفوق 200 مليون تحميل للاندرويد، لذا نقدم لك Picsart Gold النسخة المدفوعة مجانا. لإضافة اللمسات الابداعية على صورك قبل مشاركتها مع أصدقائك .

ما هو تطبيق Picsart Gold

برنامج PicsArt هو افضل محرر للصور على متجر التطبيقات "جوجل بلاي" حيث حصل على ملايين التقييمات من مستخدمي هواتف الاندرويد حول العالم، فمن خلال تطبيق picsart gold يمكنك اضافة مؤثرات خاصة للصور وأيضًا العديد من الملصقات والفلاتر لتساعدك علي تصميم صورة احترافية، كما يمكنك خلط او دمج مجموعة من الصور في صورة واحدة، مع إمكانية الكتابة علي الصور من خلال مجموعة خطوط مميزة.

ويعتبر Picsart gold apk من افضل البرامج التي تحتوي علي التأثيرات المدهشة المدفوعة والتي ستحصل عليها مجانا على مدونة فرندي تك من خلال رابط تحميل مباشر.

مميزات برنامج محرر الصور PicsArt 

يضم بيكس ارت مجتمع رائع للتواصل مع مستخدمي التطبيق ، بالإضافة إلى مزايا عديدة مثل: مشاركة الصور، صور مجانية متاحة للتعديل مجاناً، كما يمكنك تحرير الصور مع أصدقائك أثناء المراسلة مع PicsArt’s Remix Chat ، بالإضافة إلى التحديات و المسابقات. وإليك أبرز مميزات PicsArt Gold.



  1. تطبيق مجاني لتحرير وإضافة النصوص للصور.
  2. يعمل على الهواتف والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد.
  3. PicsArt مهكر هو برنامج متكامل لتحرير الصور.
  4. إمكانيةصنع الكولاجات ودمج الصور بمنتهى السهولة.
  5. العديد من الملصقات والخلفيات والقصاصات الفنية.
  6. العديد من أدوات إصلاح الصور السيلفي والبورتريه.
  7. فرشات رائعة تمكنك من إضافة تأثيرات فنية.
  8. يحتوي بيك ارت على العديد من الفلاتر الفنية الإبداعية.
  9. يدعم الطبقات التي تتيح لك إنشاء تصميمات احترافية.


يحتوى PicsArt مهكر على أداة الكاميرا التي تتيح لك إلتقاط الصور مع عرض للتأثيرات بصور حية ، كما يمكنك إضافة الملصقات من أداة الكاميرا مباشرة.

كيفية تثبيت PicsArt Gold للاندرويد 

من خلال الروابط بالأسفل ستتمكن من تحميل برنامج PicsArt Gold مهكر آخر تحديث بجميع الميزات والاضافات والمؤثرات مجانا، وفي السطور الآتية سنتعرف علي كيفية تثبيت PicsArt Gold APK على نظام Android؟



تحميل تطبيق بيكس ارت جولد مهكر.

  • اضغط على ملف PicsArt Gold apk.
  • السماح لهاتفك بتثبيت تطبيقات من مصادر غير معروفة.
  • انتظر تثبيت التطبيق على جهاز Android.
  • قم بفتح التطبيق والسماح لأذونات التخزين.
  • انشاء حساب أو تسجيل الدخول بإستخدام account.

تحميل برنامج PicsArt Gold بريميوم

ابدا بتحميل تطبيق بيكس ارت الذهبي ثم عزز صورك الشخصية من خلال تطبيق PicsArt gold، فيمكنك الآن صنع محتوى رائعًا وتحدي نفسك مع تطبيق PicsArt Gold Premium. وشارك صورك الرائعة في شبكة PicsArt الاجتماعية لتدهش أصدقائك.
 
تحميل PicsArt مهكر للاندرويد [Premium Gold]
ايجي ويب
بواسطة : ايجي ويب
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-