أخر الاخبار

فورت نايت | اعدادات تسرع الادت + تخلي ايمك اسطوري بالجوال !! | Fortnite‏

شهدت Fortnite مزيجًا خلال الفترة الماضية. في عام 2018 ، حققت اللعبة أعلى إيرادات سنوية لها على الإطلاق بلغت 2.4 مليار دولار. في نفس العام ، تم إصدار النسخة المحمولة من اللعبة ، والتي أحدثت ضجة كبيرة. هذا على الرغم من المنافسة الشديدة من أمثال PUBG Mobile و Garena Free Fire. ولكن منذ ذلك الحين ، شهدت اللعبة بعض الركود.

ضبط عناصر التحكم في Fortnite Mobile

ما يميز Fortnite Mobile عن منافسيها ، بما في ذلك COD Mobile ، هو أنه يمكن للاعبين الوصول إلى نفس الحساب من أجهزة أخرى. بمعنى أنه إذا كان عليك السفر لبضعة أيام ولا يمكنك تسجيل الدخول إلى حساب Fortnite الخاص بك على جهازك الأساسي ، فيمكنك دائمًا فعل الشيء نفسه على هاتفك المحمول.

Fortinite Mobile

بالطبع ، إذا كنت تبدأ فقط في لعب Fortnite على هاتف ذكي ، فأنت بحاجة إلى تعلم كيفية تغيير عناصر التحكم وإعدادات اللعبة الأخرى ، للحصول على تجربة مرضية. وهذا ما ننظر إليه في هذا المقال لنتعرف على الخطوات التي يتعين عليك اتباعها لتغيير عناصر التحكم في إصدار الهاتف الذكي.

شرح ضبط اعدادات فورت نايت

قبل الشروع في تغيير أو ضبط عناصر التحكم ، تحتاج إلى إلقاء نظرة على قائمة الحساسية والتأكد من أنك قد اخترت أنسبها. يتضمن ذلك حساسية اللمس وحساسية استهداف اللمس وحساسية نطاق اللمس ومضاعف الحساسية الرأسية.

لتغييرها ، تحتاج إلى النقر فوق علامات الهامبرغر الثلاثة المبطنة أعلى اليمين ، ثم فتح الإعدادات. في قائمة إعدادات اللعبة هذه ، ستتمكن من تغيير الخيارات المتعلقة بالحساسية. تذكر تطبيق هذه الإعدادات لحفظها.



Fortnite

بمجرد اختيار إعدادات الحساسية الصحيحة ، يمكنك اتباع الدليل أدناه لتغيير عناصر التحكم في Fortnite Mobile.

  • انقر فوق علامات الهامبرغر الثلاثة المبطنة أعلى يمين شاشة ردهة Fortnite.

  • انقر فوق "أداة تخطيط HUD".

Fortnite

الآن ، يمكنك تغيير حجم كل زر وموضعه على شاشتك ، بما في ذلك الخريطة المصغرة ، الموجودة بشكل عام في الجزء العلوي الأيسر من شاشتك.


مرة أخرى ، بمجرد تعيين عناصر التحكم الخاصة بك ، لا تنس حفظ هذه التغييرات قبل مغادرة القائمة.

فورتنايت

يمكنك مشاهدة الفيديو أدناه لمزيد من المساعدة.




ايجي ويب
بواسطة : ايجي ويب
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-